رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد موعد جلسته مع الاتحاد السكندرى لإنهاء صفقة هشام صلاح

هشام صلاح
هشام صلاح

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، علي إنهاء صفقة هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، تمهيدًا لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقطع أمير توفيق، مدير التعاقدات، شوطًا كبيرًا مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندري، لإنهاء الصفقة في ظل مزاحمة الزمالك وبيراميدز علي الصفقة.

وكشف مصدر مسئول عن أن الاتحاد السكندري اشترط الحصول علي 35 مليون جنيه لبيع اللاعب، والحصول علي لاعب إعارة لمدة موسم، خاصة في ظل عروض الزمالك وبيراميدز.

وأضاف المصدر أن رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء وحصوله علي فرصته كاملة ساهمت في تخفيض لجنة الكرة شروطها المالية لإتمام الصفقة لصالح الأهلي.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الاتحاد وافقت علي تحفيض المقابل المادي نظير انتقال هشام صلاح إلي الأهلي بشرط الحصول علي ثلاثة لاعبين إعارة لمدة موسم، أبرزهم محمود متولي ومحمد محمود.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط استقرت علي دفع 12 مليون جنيه وإعارة اللاعبين وعدم تحديد ـسماء لزعيم الثغر لحين عرض الأمر علي اللاعبين المطلوب ضمهم لمعرفة رغبتهم.

وتابع المصدر: ستكون هناك جلسه قادمة بين مسئولي الناديين الأسبوع المقبل لحسم الصفقة وغلق باب المفاوضات أو المزايدة أمام بيراميدز والزمالك.