رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يغلق ملف القمة ويحذر من مواجهة غزل المحلة.. واختبار طبى لـ«على لطفى وأليو ديانج»

قمصان خلال حديثه
قمصان خلال حديثه مع اللاعبين

قرر سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، غلق ملف مباراة الزمالك الذي أقيم فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري علي استاد الأهلى وى السلام.

وكان فريق الأهلي قد تعادل مع الزمالك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

قمصان يحذر لاعبي الأهلي من مواجهة غزل المحلة

 وبدأ قمصان في فتح ملف مباراة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني من لاعبي الفريق بضرورة إغلاق صفحة مباراة الزمالك بكل ما حدث فيها من جوانب إيجابية وسلبية والتركيز في الإرتباطات المقبلة

وشدد قمصان علي صعوبة مواجهة غزل المحلة، خاصة أنها من المباريات القوية ببطولة الدوري المصري، بجانب ضغط المباريات ومواجهة بيراميدز، يوم الأحد المقبل، فى كأس مصر، قبل أن يواجه سموحة بالدوري، وهي مباريات تحتاج إلي تركيز شديد والتعامل مع كل مباراة بطريقة منفصلة. 

 

اختبار طبي لـ«علي لطفي وأليو ديانج»

من ناحية أخرى، يواصل محمد عبدالمنعم وأكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى، الغياب عن الأهلى فى مباراة غزل المحلة؛ بسبب الإصابة.

ويعاني أكرم توفيق وعمار حمدى من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، بينما يعانى ميكيسونى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة.

في السياق ذاته، يخضع الثتائي أليو ديانج وعلي لطفي لاختبار طبي علي هامش مران الفريق، من أجل تحديد موقفهما من المشاركة أمام غزل المحلة في المباراة القادمة.