رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشيلسى يستهدف ضم سترلينج بدلًا من لوكاكو.. ومانشستر سيتى يحدد السعر

رحيم سترلينج وروميلو
رحيم سترلينج وروميلو لوكاكو

يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي عن صفقة هجومية مميزة لتدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويقترب لوكاكو من مغادرة تشيلسي في الصيف الحالي بعد عام واحد منذ شهر أغسطس الماضي، والعودة إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي.

 

تشيلسي يستهدف ضم سترلينج من مانشستر سيتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها الصادر صباح اليوم الإثنين، فإن تشيلسي يبحث عن لاعب من العيار الثقيل يُجيد اللعب في مركز الجناح، لتعويض رحيل لوكاكو، وأملًا في العودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد 2022-2023.

وأفادت الصحيفة بأن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، يرغب في التعاقد مع النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي وتوخيل أبدت إعجابها الشديد بقدرات سترلينج مع مانشستر سيتي، ومساهمته في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى تصريحات سترلينج في وقت سابق، قائلًا: "إن كان هناك إمكانية للرحيل عن الفريق والحصول على فرص أكبر للعب ودقائق أكثر للعب، فأنا منفتح على ذلك".

 

 

مانشستر سيتي يرفض عرض تشيلسي لضم سترلينج

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل مراسلًا في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة مانشستر سيتي.

وأوضح الصحفي فابريزيو رومانو أن إدارة مانشستر سيتي تريد الحصول على 60 مليون يورو، مقابل السماح برحيل سترلينج.

وشارك رحيم سترلينج، صاحب الـ27 عامًا، في 339 مباراة مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 131 هدفًا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"رحيم سترلينج" رفقة مانشستر سيتي في صيف 2023 المقبل، ولكنه لم يحسم موقفه النهائي من البقاء وتجديد عقده مع الفريق السماوي، أو الرحيل وخوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر.