رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: لست سعيدًا بالتعادل أمام الأهلى.. وجمهور الأحمر كان أكبر من العدد المحدد

أمير مرتضي
أمير مرتضي

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن فريقه نجح في العودة إلى المباراة بالتعادل ثم التقدم بعد التأخر بهدف نظيف في الشوط الأول، مشددًا على أن الدوري وكأسي مصر والسوبر المصري للزمالك رغم الظروف الصعبة.

وأضاف أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الزمالك عانى من غيابات كثيرة أمام الأهلي، أبرزها محمود علاء وسيف الجزيري وأحمد فتوح، فضلًا عن لاعبين يعانون من الإجهاد مثل محمود الونش ومحمد عبدالغني، وعودة شيكابالا من الإصابة.

وتابع: لست سعيدا بالتعادل أمام الأهلي، إلا أن الزمالك حقق مكاسب عديدة من المباراة أهمها أنه لا يقف على أحد، مضيفًا: لو احترمت النادي هنحترمك ونشيلك فوق راسنا.. والعدالة دائمًا تحقق المكسب.

واشار إلي أن جمهور الأهلي كان عدده أكبر من الذي كان محددًا له، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على اللاعبين خاصة الصغار مثل سيد عبدالله نيمار، الذي يلعب لأول مرة مباراة قمة ولأول مرة كظهير أيمن.

واختتم: لم أشتك من عدد المشاكل والأزمات منذ عودتي للزمالك، إلا أنني أتعامل معها وحلها.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.