رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن شحاتة فى مداخلة نارية: هذا رأيى فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

حسن شحاتة
حسن شحاتة

قال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، إنه يأمل في ألا يخسر الزمالك أي نقاط، مع بداية عام جديد له حيث أتمم عامه 75، متمنيا أن يتوج الفريق الأبيض ببطولة الدوري ويظل في المقدمة.

وأضاف حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الأهلي سيطر علي المباراة في الشوط الأول، علي عكس الزمالك الذي لم يكن متماسكا وظهر مرتبكا طوال الـ45 دقيقة الأولي.

وتابع: طريقة فيريرا في الشوط الأول لم تتناسب مع الزمالك، إلا إنه أعاد الأمور إلى نصابها بالتغييرات عندما دفع بشيكابالا، إلا أنه مندهش من استبدال أشرف بن شرقي، مشيرا إلي أن الأبيض سيطر علي الشوط الثاني.

وأشار إلي أن الزمالك أهدر فرصا محققة عديدة، إلا أن التعادل كان عادلا خاصة أن كل فريق سيطر علي شوط بالمباراة.

وأوضح أن فيريرا مدرب كبير ويعرف الزمالك جيدا، حيث سبق وحقق إنجازات عديدة في ولايته السابقة.

واختتم: الله يكون في عون سامي قمصان، لأنه تولي المهمة في توقيت صعب قبل مباراة القمة، وموسيماني حقق العديد من الإنجازات التاريخية للأهلي إلا أن هذه الإنجازات لم تمنحه الاستمرارية في تدريب الفريق.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.