رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: لاعبو الأهلى لم يكونوا فى كامل فرمتهم.. ومحمد شريف نجم اللقاء

محمد شريف
محمد شريف

قال رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، إن مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل 2-2 في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، شهدت تكافؤا في الفرص بين الفريقين وكانت هناك فرص كبيرة في الشوط الثاني.

وأضاف رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لاعبو الأهلي لم يكونوا في كامل فرمتهم، ولكنهم قدموا أداء جيدا وكان محمد شريف نجم المباراة، ويتمتع بالسرعة والتسديد من أول فرصة وهو أحد المهاجمين المتميزين بين الأهلي، كما أن حكم المباراة أعطى درسا للحكام عن كيفية التحكيم.

وأشار إلي أن الحكم الإسباني كان من نجوم المباراة إلى جانب الظهور الجميل للجماهير والروح الرياضية العالية، مشيرا إلى أنه أثناء المباراة صافح شيكابالا محمد شريف، بروح رياضية مرتفعة، وكانت أسرع مباراة بين الأهلي والزمالك.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.