رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيف أنقذت خبرة شيكابالا ودهاء فيريرا الزمالك فى مباراة القمة؟

شيكابالا
شيكابالا

قال أيمن أبوعايد، الناقد الرياضي، إن تعادل الأهلي والزمالك في لقاء القمة 124 نتيجة عادلة للفريقين، مساء آمس، مؤكدًا أن خبرة شيكابالا ودهاء فيريرا أعادا الزمالك للمباراة خلال الشوط الثاني، على الرغم من امتلاك الأهلي زمام المباراة خلال الشوط الأول.

وأضاف أيمن أبوعابد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: تغييرات الزمالك فى الشوط الثاني كانت مفيدة، وأجمل ما في هذا اللقاء الروح الرياضية التي كانت بين لاعبي الناديين.

وأشار إلي أن الحكم الإسباني الذي أدار اللقاء بسلاسة كان واثقًا من نفسه، مضيفًا: كان فيه كورة للنادي الأهلي اللي اتقال إنها ضربة جزاء.

واختتم: لو حكم مصري كنا قعدنا نراجع فيها نصف ساعة، مشيدًا بأداء سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، وخروجه بهذه النتيجة.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.