رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صلاح: مبروك التعادل للأهلى.. وفيريرا أخطأ فى التغييرات

فيريرا
فيريرا

مازح محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، الإعلامي أحمد موسى، بشأن مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل 2-2 في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022 قائلا: مبروك التعادل للأهلي، ليرد عليه الأخير ضاحكا: "الزمالك هرب من الهزيمة".

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل 2-2 في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، كانت عظيمة وبمثابة كرنفال عالمي.

وتابع: نتيجة المباراة كانت عادلة وهناك فرص كثيرة أهدرت، لكن الروح الرياضية والجماهير أفضل نتيجة لمباراة القمة، وأعادت الثقة مرة أخرى في اللاعبين المصريين والمنتخب.

واختتم: أتمني زيادة الجماهير إلى 40 ألف متفرج، مردفا أن فيريرا أخطأ في الشوط الثاني بالتغييرات بعدما أخرج المهاجمين، وكان عليه ترك بن شرقي وزيزو وزيادة الضغط على الأهلي.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.