رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف آخر تطورات إصابة حمدى فتحى ومعلول وديانج

مباراة القمة 124
مباراة القمة 124

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين في الفريق خاصة بعد شكوى الثنائي حمدي فتحي وعلي معلول من الإصابة في مباراة القمة ضد الزمالك.

قال طبيب الأهلي إن حمدي فتحي اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني استبداله خشية تفاقم الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة بشكل طبيعي.

وأوضح طبيب الأهلي أن علي معلول اشتكى من إجهاد في عضلة الفخذ وتغييره جاء للحفاظ عليه وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة أيضا.

وفيما يخص أليو ديانج أكد طبيب الأهلي أن اللاعب المالي اشتكى من كدمة في الركبة قبل مباراة القمة وفضّل الجهاز الفني إراحته، وسيكون جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي في المباراة القادمة.

ويلعب الأهلي مع غزل المحلة الأربعاء المقبل في بطولة الدوري.

 

أول تعقيب من سامي قمصان بعد تعادل الأهلي والزمالك في مباراة القمة 124

قال سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الفريق دخل مباراة الزمالك بحثًا عن الفوز، مشيدا بما قدمه اللاعبون والجهد الكبير طوال شوطي اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل مميز ونجحنا في التسجيل، ولاحت لنا فرص عديدة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا في ظل حالة الإجهاد التي ظهرت على الجميع خاصة بعد عودة الدوليين مؤخرًا، فضلًا عن وجود غيابات مثل أليو ديانج وأيمن أشرف».

وأشار قمصان إلى أن الأهلي واجه منافسه التقليدي الذي أعاد تنظيم نفسه بعد أن استقبل هدفًا، مشيدًا في الوقت ذاته بالإصرار الذي ظهر به اللاعبون لإدراك التعادل وعدم الخسارة.

وأكمل: «نعاني من ضغط شديد وتلاحم للمباريات، وأعتذر لجماهير الأهلي على عدم الفوز بعد أن فعلنا كل ما يمكن لكن لم نوفق في تحقيق الفوز».

وأشار قمصان إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لم يشارك مصابًا، وهو كابتن الفريق وحارس صاحب خبرات وشخصية كبيرة.

واختتم قمصان تصريحاته مؤكدًا ثقته الكبيرة في اللاعبين، وقال إن الجهاز الفني سوف يعمل على الاستعداد بشكل قوي من أجل المباريات المقبلة، بعد أن أغلق صفحة مباراة الزمالك وبدأ التركيز في المرحلة المقبلة.