رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف يستفسر عن سر خروجه من القمة.. و«قمصان»: «التزم بالتعليمات»

أيمن أشرف
أيمن أشرف

حرص سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني على تكثيف جلساته ومحاضراته مع لاعبي الفريق، خلال المعسر المغلق قبل القمة 124 من أجل التحدث في عدة أمور فنية ودور اللاعبين في مباراة.

وشهد المران الأخير للمارد الأحمر حالة من التوتر والشد والجذب بين أيمن أشرف لاعب الفريق وقمصان علي هامش التقسيمة الجماعية في التدريب أمس بعدما فوجئ أنه خارج التشكيل الأساسي للمباراة.

وكشف مصدر بالأهلي لـ«الكابتن»، عن أن أيمن أشرف استفسر من قمصان عن غيابه في اللقاء كأساسي خاصة أنه كان يرغب في اللعب بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني لاستعادة مستواه بعد الانتقادات التي تعرض لها.

وأضاف المصدر، أن اللاعب اعتذر عن استمراره في التدريب بحجة شعوره بإجهاد عام والاكتفاء بالجري حول الملعب خاصة أنه خارج المباراة وهو ما جعل المدير الفني يرفض استبعاده بشكل نهائي واستمراره في معسكر اللقاء.

وأشار المصدر إلي أن، قمصان شدد علي أيمن أشرف بضرورة  الالتزام بالتعليمات الفنية واحترام قرارت مدربه وأي خروج عن النص سوف يعرضه للعقوبات المالية والفنية.

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الأحد الزمالك باستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

ويدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو.

ويدخل الأهلي المباراة ولديه 40 نقطة جمعها من 17 مباراة فقط ويحتل المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد فاز على إيسترن كومباني الأربعاء الماضي بأربعة أهداف لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري الممتاز.