رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ديمبيلى يضع شرطًا لإتمام انتقاله إلى تشيلسى

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ديمبيلي بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف الحالي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها تشيلسي الإنجليزي.

وكان فريق تشيلسي قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات عثمان ديمبيلي كبديل لنظيره البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يقترب من العودة إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

 

ديمبيلي يضع شرطًا للانضمام إلى تشيلسي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها اليوم الأحد، فإن ديمبيلي أبدى استعداده للانتقال إلى صفوف تشيلسي في الصيف الحالي.

وأكدت الصحيفة أن ديمبيلي وضع شروطًا لإتمام صفقة انتقاله، وهي عدم جلوسه على مقاعد البدلاء، لذلك يريد تأكيدًا من الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، بأنه سيكون لاعبًا أساسيًا وسيشارك بشكل منتظم في مباريات الفريق بالموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلي يرفض الخضوع لسياسة التناوب الصارم بين لاعبي الفريق، خاصة قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، من أجل التواجد ضمن تشكيل منتخب فرنسا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ديمبيلي، صاحب الـ25 عامًا، يطمح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وشارك ديمبيلي في 32 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات بالموسم المنصرم 2021-2022، سجل خلالها هدفين، منهما هدف واحد فقط في الدوري الإسباني "الليجا"، وقدم 13 تمريرة حاسمة.