رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليفربول يعلن إبرام ثالث صفقاته الصيفية

كالفن رامزي
كالفن رامزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، عن رسميًا إكمال تعاقده مع كالفن رامزي، قادمًا من أبردين الأسكتلندي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن إكمال التعاقد مع رامزي، سيكون بشرط الحصول على تصريح دولي، مشيرًا إلى أن انضمام لاعب منتخب أسكتلندا تحت 21 عامًا، إلى «الريدز» جاء بعقد طويل الأمد، بعد اجتياز الفحص الطبي والانتهاء من الانتقال في مركز تدريب أكسا.
قال رامزي للموقع الرسمي لليفربول، في أول مقابلة له بعد انتقاله لـ«الريدز»: "أنا فقط أشعر بالسعادة وإنه حلم أصبح حقيقة أن أكون هنا".
وتابع: "لقد كان الحلم حقيقة أن ألعب لأبردين، والآن أن أكون في واحد من أكبر، إن لم يكن أكبر ناد في العالم، إنه إنجاز هائل وأنا أتطلع إلى إظهار ما أفعله للجماهير" قد حصلت.
وأضاف: "آمل أن أتمكن من الحضور في فترة ما قبل الموسم، وأظهر للجميع في النادي، والموظفين، واللاعبين ما لدي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث من هناك."
وبات رامزي هو ثالث صفقة جديدة لليفربول في موسم الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا البرتغالي، والبرتغالي فابيو كارفالو، جناح فولهام، الذي سيُعلن انضمامه للنادي رسميًا في الأول من يوليو المقبل.