رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يصدم باريس سان جيرمان ويخطط لتجديد عقد فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشف برنامج "El Chiringuito" الإسباني عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كان يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

باريس سان جيرمان يغري فينيسيوس جونيور براتب ضخم

وأفاد البرنامج الإسباني الشهير بأن نادي باريس سان جيرمان حاول عدة مرات للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ نوفمبر 2021، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق الباريسي في الموسم الجديد 2022-2023.

وأضاف البرنامج أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، براتب سنوي يبلغ قيمته 40 مليون يورو صافي من الضرائب، وهو يُعد 4 أضعاف راتبه الحالي مع ريال مدريد، حيث يتقاضى سنويًا 12 مليون يورو.

وطلب باريس سان جيرمان من فينيسيوس جونيور عدم تجديد عقده مع ريال مدريد، من أجل الحصول على خدماته فور انتهاء عقده مع ريال مدريد.

وهو ما أكدته صحيفة «ماركا» الإسبانية، على غلافها الرئيسي، الصادر صباح اليوم الأحد، أن باريس سان جيرمان حاول تحريض فينيسيوس جونيور على عدم تجديد عقده مع ريال مدريد.

 

غلاف صحيفة «ماركا» وفينيسيوس جونيور

 

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد فينيسيوس جونيور

وأوضح البرنامج أن فينيسيوس جونيور توصل لاتفاق مع إدارة ريال مدريد بشأن تجديد عقده، لتفشل مساعي باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

من جانبها، أكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن إدارة ريال مدريد تخطط لتجديد عقد فينيسيوس جونيور في شهر يوليو المقبل، بعقد لمدة موسمين، حتى يونيو 2026، مع وجود شرط جزائي يبلغ قيمته مليار يورو.

وأشارت الشبكة العالمية، إلى تألق فينيسيوس جونيور في المباريات مع ريال مدريد في الموسم المنصرم 2021-2022، وساهم في تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" على الحساب ليفربول الإنجليزي.

كذلك ساهم فينيسيوس جونيور في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعد تصدره برصيد 86 نقطة، متفوقًا على غريمه برشلونة صاحب الوصافة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ21 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2024.

ويُعد فينيسيوس جونيور محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، وهي: ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد من إنجلترا، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي.