رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يغيب الشناوى عن مباراة القمة اليوم؟.. «الكابتن» يجيب

الشناوي
الشناوي

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الأهلي، للإصابة قبل ساعات من مواجهة نادي الزمالك علي هامش المران الأخير في المعسكر المغلق الذي يستعد فيه للقمة 124.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي لـ“الكابتن” عن أن الشناوي شعر حسب وصفه للدكتور أحمد أبوعبلة وسامي قمصان، المدير الفني، خلال التقسيمة في التدريب الأخير أمس السبت  بـ"زنة في العضلة الخلفية". 

وأضاف المصدر أن طبيب الأهلي وضع برنامجا خاصا لتجهيز الحارس الدولي خلال بعض الجلسات في الجيم وبعض المسكنات لعلاج تلك الآلام التي شعر بها خلال المران.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي سيخضع لفحص طبي صباح اليوم الأحد لتحديد جاهزيته للقاء خاصة أن مغادرته للتمرين جاءت لمنحه مزيدا من الراحة أمس وتفادي أي حركات تهدد مشاركته وتجدد الإصابة بالخلفية.

وأوضح المصدر أن سامي قمصان طلب من البلجيكي ميشيل يانكون زيادة الجرعات التدريبية في المران لمصطفي شوبير من أجل تجهيزه للمشاركة في القمة تحسبًا لغياب الشناوي عن القمة حال استمرار شعوره بتلك الزنة في العضلة الخلفية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فريق الزمالك غريمه التقليدي مساء اليوم الأحد في إطار الجولة العشرين والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز علي استاد الأهلى وى السلام.