رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة القمة 124 أمام غريمه ونظيره الزمالك على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك 

 

ومن المرجح أن يكون التشكيل المتوقع للأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ريبعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة"

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر - طاهر محمد طاهر - محمد شريف 

 

ويخوض فريق الأهلي، بقيادة المدرب سامي قمصان، مباراة اليوم بصفوف مكتملة، باستثاء غياب محمد عبدالمنعم وعلى لطفي؛ بسبب الإصابة.

 

 

في المقابل، من المرجح أن يكون التشكيل المتوقع للزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي- أحمد سيد زيزو

خط الوسط: محمد أشرف "روقة"- إمام عاشور- يوسف أوباما 

في خط الهجوم: سيد عبدالله "نيمار"- أشرف بن شرقي- عمر سعيد

ويفتقد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مباراة اليوم خدمات العديد من اللاعبين، وهم: محمود علاء لحصوله على ثلاثة إنذارات، ومحمد أبوجبل وطارق حامد وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد أبوالفتوح؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب سيف الجزيري.

 

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف كل من الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة، وبيراميدز صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة.

ويدير مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري طاقم تحكيم إسباني بقيادة خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، ويعاونه مواطناه إينيجو برييتو لوبيز ودييجو بابيرو سيلفا، ومعهم سيزار سوتو جرادو حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى خوسيه لويس جونزاليس حكم فيديو، وديفيد خيمينز ميديي مساعد حكم فيديو.