رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل نصائح الشناوى والحاوى لنجوم الأهلى وتحذيرات عبدالحفيظ قبل القمة 124

الشناوي
الشناوي

شهد معسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من الكواليس قبل ساعات من مواجهات الزمالك في القمة 124من مبارياته المؤجلة من الجولة العشرين.

وبدأ المعسكر بتوزيع محمد الشناوي، كابتن الفريق، ورقة علي اللاعبين بمواعيد تناول الواجبات والمحاضرات الفنية داخل فندق الإقامة من أجل تواجد الجميع في المواعيد المتفق عليها.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين الكبار أمثال الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول ورامي ربيعة وأيمن أشرف ووليد سليمان تحدثوا مع زملائهم علي ضرورة تحقيق الفوز علي الزمالك من أجل تعويض خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي واستعادة ثقة الجمهور من جديد.

وأضاف المصدر أن الشناوي طلب من زملائه عدم الانشغال بأي أمور خارج المعسكر وحتي تصريحات المنافس حتي لا يفقد أي لاعب تركيزه في اللقاء. 

وأشار المصدر إلي أن وليد سليمان قال لزملائه إن مباراة القمة بطولة خاصة بين الفريقين ولا بد من احترام المنافس وعدم الاستهتار أو الوقوع في فخ وجود غيابات للزمالك بالعكس أي لاعب ينتمي للأهلي أو الزمالك في مباريات القمة يبذل قصاري جهده في اللقاء من أجل أن يكون بمثابة شهادة ميلاده أمام الجماهير. 

 وأوضح المصدر أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حرص علي التواجد مع اللاعبين في غرفه الاجتماعات وشدد علي ضرورة غلق الهواتف المحمول والابتعاد عن صراع السوشيال ميديا من أجل الابتعاد عن الصراع والمشاحنات داخل المستطيل الأخضر.

وشدد المصدر علي توجيه مدير الكرة تحذيرات بتوقيع عقوبات مالية بخلاف اللائحة الداخلية حالة وجود أي أزمات وخروج عن النص في المعسكر المغلق.