رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد "الأهلي وي السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب سامي قمصان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويقود سامي قمصان مباراة القمة 124 أمام الزمالك، بعدما تولى مسئولية تدريب الفريق بشكل مؤقت، عقب رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

في المقابل، يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، لتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويأمل فريق الزمالك في التغلّب على غريمه الأهلي؛ نظرًا لأن نتيجة المباراة ستحدد إلى حد كبير شكل المنافسة على اللقب خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويدير مباراة القمة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، ويساعده كل من إينيجو برييتو لوبيز ودييجو بابيرو سيلفا، ومعهما سيزار سوتو جرادو، حكمًا رابعًا، وخوسيه لويس جونزاليس، حكم فيديو، وديفيد خيمينز ميديي، مساعد حكم فيديو.