رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضياء السيد يكشف كواليس اعتذار كيروش لمحمد شريف ويؤكد: «لم يطلب رحيلى»

ضياء السيد وكيروش
ضياء السيد وكيروش

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن كيروش قال لجمال علام كثيرا بأن كاف يعمل ضد مصر.

وقال ضياء خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "كيروش قال لجمال علام أن ينتبه من الاتحاد الإفريقي لأنه يعمل ضد مصر، خاصة أنه يعرف الحكام جيدا وعمل في إفريقيا كثيرا".

وأكمل: "كيروش لم يطلب رحيلي، ووضح كل شيء من خلال التغريدات، البعض تفاجأ من وقوفي على الخط بمباراة السنغال".

وتابع: "أدخلنا محمد شريف لكي يخطف هدفا في الدقائق الأخيرة وبعد ذلك قمنا بإخراجه لأننا كنا نختار من سيسدد ركلات الترجيح".

وأتم: "شريف شعر بالحزن كثيرا لكن كيروش اعتذر له مع نهاية المباراة وطلب مني أن أشكر اللاعب أول شيء خلال المؤتمر الصحفي".

ضياء السيد: عودة كيروش ستفيد الكرة المصرية.. واللعب بطريقة دفاعية ليس "سبة"

قال ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إنه يتمنى عودة البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: كيروش من أفضل الأشياء التي يمكن أن تفيد الكرة المصرية حال عودته، مشيرا إلي أن الجهاز الفني للمنتخب في ولاية البرتغالي كان يعمل تحت ضغط كبير.

وتابع: عودة كيروش ستفيد الكرة المصرية، خاصة أن المنتخب لم يخض سوى مباراتين فقط، بعد رحيله، مشيرا إلي أن البرتغالي كان يرغب في إكمال تجربته ولا أعلم هل سيرحب بالعودة أم لا، أنا لا أتحدث معه حول عودته من جديد.

وأكمل: كارلوس كيروش كان يراقب كل التفاصيل الخاصة باللاعبين سواء داخل أو خارج الملعب، والمدرب البرتغالي كان متحفظا ويعمل على تأمين دفاعاته أمام المنتخبات الكبيرة.