رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى عن أزمة اختبارات الناشئين: الطفل خالف التعليمات وارتدى تيشيرت ناد منافس

طفل اختبارات الإسماعيلي
طفل اختبارات الإسماعيلي

قالت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الاسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهائه من الاختبار.

وأضافت نانسي القاضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الطفل حضر برفقة زملائه من منيا سمنود، مخالفا للتعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الاسماعيلي، مرتديا تيشرت ناد منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفيديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي: كل ناد له حرية، ولكن إدارة الدراويش وضعت معايير للاختبارات، مؤكدة: فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات.

وأشارت إلي أن اللاعب سقط في الاختبار ولم يوفق، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار ولكن لأسباب فنية.

وأوضحت أن الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختبارة وانبسط، مؤكدة أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

وانتشر فيديو صباح أمس على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمطالبة أحد أفراد أمن النادي لأحد الأطفال القادمين للاختبار في قطاع الناشئين باستبدال تيشرته لأحد الفرق المنافسة بتشيرت الإسماعيلي.