رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. رد صادم من وزارة الرياضة على طلب الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل رد وزارة الرياضة، على الخطاب المرسل من جانب إدارة النادي برفض إقامة مباراة القمة على ملعب السلام، وطلب نقلها إلى استاد القاهرة.

 

ويلتقي الأهلي فريق الزمالك، اليوم الأحد، في الثامنة مساءً، على استاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت الأيام الماضية اتصالات من جانب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحل الأمر.

 

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن وزارة الرياضة أكدت لإدارة الزمالك أنها ليست طرفًا في الأمر من الأساس، وغير مختصة بالأمور التنظيمة المتعلقة ببطولة الدوري.

 

وطلب وزير الرياضة من مسئولي الزمالك بمخاطبة رابطة الأندية بشكل مباشر باعتبارها المنوط لها بكافة الأمور التنظيمية المتعلقة ببطولة الدوري.

 

ويتمسك الزمالك بخوض مباراة القمة دون حضور الجماهير، والتأكيد على أن لقاء الدور الأول أُقيم من الأساس دون حضور الجماهير.

 

ومن ناحية أخرى، شارك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات فريقه السبت، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة صباح قادما من تونس، وتواجد سيف الدين الجزيري مع منتخب نسور قرطاج في الدورة الودية التي أقيمت باليابان مؤخرا وعاد مع منتخب بلاده.

 

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

 

وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.