رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الجزيرى ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادًا للقمة

سيف الجزيري
سيف الجزيري

شارك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات فريقه، اليوم السبت، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي الزمالك، نظيره الأهلي، غدًا الأحد، في الثامنة مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الجزيري وصل إلى القاهرة صباح اليوم قادما من تونس، بعد تواجده مع منتخب نسور قرطاج في الدورة الودية التي أقيمت باليابان مؤخرًا، أثناء فترة التوقف الدولي، والتي شهدت فوز منتخب تونس على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف دون رد، ليلتحق بمران الزمالك، المقام حاليًا على ستاد حلمي زامورا، بمقر النادي بميت عقبة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق، اليوم السبت، عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة جلسات مع مدافعي الأبيض على مدار الأيام القليلة الماضية لمنحهم بعض التعليمات استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع مدافعي الفريق على  ضرورة التمركز الجيد، وغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي، كما تحدث معهم عن كيفية التعامل مع الكرات العرضية.