رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف مصير عصام عبدالفتاح بعد الاتفاق مع خبير أجنبى لقيادة لجنة الحكام

مجلس اتحاد الكرة
مجلس اتحاد الكرة

كشف الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مصير عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بعد الاتفاق مع خبير أجنبى لإدارة اللجنة بهدف التقليل من الأخطاء وتطوير أداء الحكام مستقبلا.

وأكد الكومى فى تصريحات خاصة أن الخبير الأجنبى سيكون متواجدا فى القاهرة خلال شهر من الآن ليبدأ مهمته فى تطوير منظومة التحكيم من خلال كتابة جميع ملاحظاته على الحكام فى الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز، على أن يبدأ مهمته بشكل رسمى مع بداية الاستعداد للموسم المقبل.

وأوضح الكومى أن عصام عبدالفتاح مستمر فى منصبه حتى نهاية الموسم، وسيساعد الخبيرالأجنبى خلال الفترة المقبلة فى كل متطلباته، على أن يكون عصام عبدالفتاح هو صاحب القرار فيما يخص إدارة اللجنة والتعيينات حتى نهاية الموسم دون تدخل من الخبير الأجنبى.

وأشار عضو الجبلاية إلى أنه مع نهاية الموسم سيقوم الخبيرالأجنبى بتشكيل اللجنة الجديدة وفقا لما يراه مناسبًا باعتبار أنه رئيس اللجنة وصاحب القرار الأول والأخير فى كل ما يخص منظومة التحكيم فى مصر.

كان حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أعلن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد يوم الخميس الماضى قرارات مجلس ادارة اتحاد الكرة ومن بينها الاستعانة بخبير أجنبى لإدارة لجنة الحكام.