رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهيئة الوطنية للإعلام ترفع شعار لا للتعصب قبل لقاء القمة 124

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين استعداداتها لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب استاد السلام الموافق 19- 6- 2022 في مسابقة  الدوري العام.

وعقدت نائلة فاروق رئيس التليفزيون اجتماعًا مع المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون محمد إبراهيم، والمشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى إبراهيم مبارك، حيث وجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار لا للتعصب في ظل أهمية المباراة جماهيريًا.

 وأكدت رئيس التليفزيون أهمية الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة في ظل الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام من سيارات بث على أعلى مستوى مزودة بأفضل التقنيات الحديثة، خاصة أن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وتعكس صورة مصر رياضيًا أمام العالم.

حيث عقدت نائلة فاروق والمشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون محمد إبراهيم عدة اجتماعات مع السادة مديري تصوير المباراة ومهندس وحدة البث وطاقم الإخراج لحثهم على خروج المباراة بشكل عالمي يبهر مشاهديها في الداخل والخارج، حيث تم الاستقرار على الوحدة ٢٣.. 4K لنقل المباراة بعشرين كاميرا تتضمن واير كام ودرون.

كما قررت نائلة فاروق تشكيل لجنة منعقدة بصفة دائمة من يوم السبت لتذليل أي مشاكل  تواجه طاقم الإخراج ومتابعة كافة تفاصيل المباراة حتى نهاية المباراة. وإعداد تقرير مفصل بعد المباراة.