رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تراجع اسهم باتريس بوميل فى تدريب منتخب مصر

باتريس بوميل
باتريس بوميل

انخفضت أسهم الفرنسي باتريس بوميل لتدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية أفضل منه لدى إدارة اتحاد الكرة، في الوقت الذي يوجد فيه اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، إلا أن حسم ملف المنتخب الأوليمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.

ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل وجود محاولة لإعادة كيروش الذي يعد الخيار الأفضل للمرحلة الحالية، بالإضافة لوجود اسم برتغالي كبير وآخر إسباني في الصورة.

الحضرى وشوقى يقتربان من التواجد فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب

استقر الرأى داخل اتحاد الكرة على ضرورة استمرار الثنائى عصام الحضرى، مدرب حراس منتخب مصر خلال جهازى كيروش وإيهاب جلال، ومحمد شوقى، المدرب العام فى جهاز إيهاب جلال، على استمرارهما فى الجهاز الفنى الجديد.

ويثق اتحاد الكرة فى إمكانيات شوقى والحضرى، لذلك هناك رغبة فى استمرار الثنائى فى الجهاز الفنى الجديد لتكوين كوارد تكون قادرة تحمل مسئولية قيادة المنتخبات خلال الفترات القادمة.

ووجه اتحاد الكرة الشكر لإيهاب جلال نهاية الأسبوع الماضى على خلفية خساراة منتخب مصر من إثيوبيا بهدفين دون رد فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى ستحتضنها كوت ديفوار 2023، والخساراة بعدها من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وديا.

يهمك أيضا..