رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر لسلاح الشيش يتأهل لنهائى الفرق بالبطولة الإفريقية بالمغرب

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح

نجح منتخب مصر لسلاح الشيش للرجال، في تخطى عقبة الدور قبل النهائي وحجز بطاقة نهائي البطولة الإفريقية للمبارزة، التي ستستضيفها المغرب في الفترة من 15 وحتى 19 من الشهر الجاري.

وحقق المنتخب المصري الفوز على منتخب كوت ديفوار في الدور نصف النهائي، بنتيجة 45 – 11، ليضمن مقعده في النهائي ويقترب خطوة أخيرة نحو حصد اللقب.

وكان منتخب السيدات، قد تأهل أيضا إلى نهائي البطولة، بعد الفوز في نصف النهائي على منتخب الجزائر بنتيجة 45/35.

وانتهت أمس منافسات الفردي ببطولة إفريقيا للسلاح للرجال والسيدات بصدارة المنتخب المصري لجدول الترتيب بإجمالي 15 ميدالية متنوعة.

وتمكن المنتخب المصري من الحصول على 4 ميداليات ذهبية و5 فضيات و6 برونزيات.

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق كل من: نورا منير، في سلاح الشيش سيدات، ومحمد السيد، في سلاح سيف المبارزة رجال، وناردين إيهاب، في سلاح سيف المبارزة سيدات، وعلاء أبوالقاسم، في سلاح الشيش رجال.

بينما حصل كل من أحمد السكري، لاعب سلاح سيف المبارزة، وشرويت جابر، لاعبة سلاح سيف المبارزة، ومدحت معتز، لاعب سلاح السيف، وندى حافظ، لاعبة سلاح السيف، ومحمد حمزة، لاعب سلاح الشيش على الميدالية الفضية.

كما أحرز الميداليات البرونزية اللاعبين واللاعبات التاليين نهى هاني ويارا الشرقاوي، في سلاح الشيش، ومحمد عامر، في سلاح السيف، وآية شريف، في سلاح سيف المبارزة، ومريم الدغيدي، في سلاح السيف، ومحمد حسن، في سلاح الشيش.