رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير مغربية: الوداد مهدد بالحرمان من خوض النسخة المقبلة لدورى الأبطال

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن فريق الوداد البيضاوي المغربي بات مهددًا بشكل كبير، بالحرمان من المشاركة في النسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2022-2023).
وذكر موقع «هيسبورت»، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجه تحذيرات شديدة لفريق الوداد عن طريق الأمين العام للاتحاد المغربي، بعد تخلف إدارة النادي المغربي عن تسوية ملف المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق بالفريق، بعد القرارات النهائية الصادرة بشأن هذه القضية.
وأشار الموقع إلى أن طارق ناجم، الأمين العام للاتحاد المغربي، قد تلقى رسالة من "كاف" مطلع الأسبوع الحالي، يخبره فيها أن فريق الوداد الرياضي، مهدد بعقوبات قاسية، في حالة لم يعمل على تسوية ملف سليمان سيسوكو بشكل خاص، وملفات نزاعاته الأخرى العالقة بشكل عام.
وأوضح "كاف" في رسالته، أن "الوداد لن يتمكن من المشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل في حالة عدم تسوية نزاعاته، كما قد تطال العقوبات فرق مغربية أخرى".
وكان «كاف» قد أعلن في وقت سابق، أن يوم الثلاثين من يونيو الجاري، هو الموعد النهائي لتلقي تراخيص الأندية المشاركة في الموسم الجديد لدوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.
ويعد شرط عدم وجود قضايا أو مستحقات مالية على النادي، من بين الشروط اللازمة لحصوله على ترخيص المشاركة في المسابقات للأندية.
يذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي، قد توج بالنسخة الماضية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على الأهلي، بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.