رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يحدد ملامح تشكيل الأهلى لمواجهة الزمالك.. والخطيب يحفز اللاعبين بمكافأة للفوز بالقمة

جلسة الخطيب مع لاعبي
جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني

يعقد سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش المران الأخير اليوم من أجل حسم ملامح التشكيل قبل مواجهة الزمالك في القمة 124 والمقرر لها مساء غد الأحد.
وأكد قمصان للاعبين أن المباراة بطولة خاصة بغض النظر عن ترتيب الفريقين في جدول الدوري ولا بد من اللعب بروح عالية خاصة أن الزمالك المنافس الدائم للأهلى في البطولات المختلفة.
وشدد المدير الفني على أن الفريقين كتاب مفتوح للجميع وأن الحالة الفنية للاعبين هي مفتاح الفوز ولا بد من التركيزطوال الـ90 دقيقة وعدم الانشغال بأي أمور خارج المباراة.
ورفض قمصان حسم قرارته الفنية من أجل زيادة معدلات التركيز لدي اللاعبين خلال المعسكر المغلق من أجل الحفاظ علي تركيز وهدوء الجميع خاصة أن المباراة تأتي بعد رحيل موسيماني.
في السياق ذاته قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، حضور مران اليوم ومؤازرة اللاعبين في معسكر الإقامة قبل مواجهة الزمالك والتأكيد علي الدعم والمساندة من قبل الإدارة ومطالبتهم بتحقيق الفوز علي الغريم التقليدي.
ويعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل اللقاء والتعهد بصرف مكافأة إجادة لهم حال استمرار الانتصارات بعد رباعية إيسترن كومباني الأخيرة.