رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد خليفة موسيمانى فى اجتماع اليوم ويدرس كيفية الرد على اتحاد الكرة

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا في الرابعة عصر اليوم السبت لمناقشة نتيجة التحقيقات الخاصة باللجنة التي شكلها وزير الشباب الرياضة للتحقيق في أزمة استضافه ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا والخطاب الذي وصل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والذي تم إخفاؤه أو تجاهله ومنح الاتحادات الفرصة لتقديم ملف التقديم لاستضافة نهائي البطولة الأهم على مستوى الأندية في القارة السمراء.
ويأتي اجتماع مجلس إدارة نادي الأهلي اليوم في ضوء متابعة التحقيقات الخاصة باللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة ومتابعة الملف بشكل عام سواء على مستوى تحقيقات وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لبحث شكاوى عدم الشفافية والفساد واستمعت لأقوال النادي الأهلي.
وقدم النادي حافظة مستندات تضم 20 ملفا يؤكد أن اتحاد الكرة أضاع على النادي حقوقه المشروعة وتسبب في الكثير من الأضرار للنادي في ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.
وأكد النادي الأهلي تمسكه بحقوقه الكاملة فيما يخص هذه الأزمة على وجه التحديد بعد محاولة اتحاد الكرة التنصل من الأزمة والتخلي عن مسئولياته تجاه الأندية المصرية وإضاعة حقوقها.
كما يناقش المجلس الأحمر الإعلان عن مدربه الأجنبي الجديد علي هامش الاجتماع اليوم خاصة أن هناك تكتما كبيرا من جانب إدارة الكرة على اسم المدرب الجديد لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول السابق.