رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدورى على حساب الجونة

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته في الدوري أمام بيراميدز

يحل الجونة ضيفا على فريق المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة من 4 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا ولم يحق الفوز في آخر 8 مباريات وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع غزل المحلة وخسر 7 مباريات أمام الزمالك والمقاولون والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز وبعد تولي حسام حسن المسئولية خلفا للتونسي معين الشعباني فاز الفريق بصعوبة على المنصورة 2-1 في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23 للابتعاد عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز السادس عشر بفارق 4 نقاط.

ويغيب عن المصري كل من إسلام عطية وحسن علي وهيثم لعيوني بسبب الإصابة.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة تامر مصطفى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق الفريق 6 انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر 11 مباراة وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وقاد تامر مصطفى الفريق في 6 مباريات حقق خلالها فوزا واحدا على الاتحاد وتعادل مع فاركو وخسر أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والمقاصة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 24 والتقدم على الإسماعيلي والمقاولون بفارق خمس نقاط.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده عمر فتحي ومحمد محمود لطفي ومعهم علي السعيد حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وأحمد حمد فهيم مساعد حكم فيديو.