رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يسعى للفوز على إنبى وحسم مشاركته فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

إنبي تعادل في أخر
إنبي تعادل في أخر مبارياته مع سموحة

يستضيف إنبي فريق فيوتشر في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق فيوتشر بقيادة على ماهر حيث يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 39 والتقدم على سموحة بفارق ثلاث نقاط وحسم مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

فيوتشر حقق 10 انتصارات وتعادل 6 مرات وخسر خمس مباريات وسجل 34 هدفا ودخل مرماه 19 هدفا وجمع 14 نقطة من آخر 8 مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والجونة والمقاصة والاتحاد والمصري والتعادل في آخر مباراتين مع بيراميدز وإيسترن كمباني والهزيمة أمام فاركو.

 

قائمة فيوتشر لمواجهة انبى فى الدورى المصرى

علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود جنش ومحمود مرعي وعمر كمال عبدالواحد وسعد سمير ومحمود مرعي ومروان الصحراوي وجوناثان أنجويم وطارق طه ومحمود شعبان ومحمد فاروق وأشرف مجدي وأحمد رفعت وأيمن الطرابلسي وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وعمر سافيولا ومحمد رضا وغنام محمد وعبد الرحمن مانو وأحمد عاطف ومروان محسن.

في المقابل يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 5 انتصارات و11 تعادلا و5 هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا ومنذ فوزه على الزمالك في الأسبوع الثامن عشر لم يحقق أى فوز وتعادل مع المقاولون وغزل المحلة وسموحة وخسر أمام الأهلي ومباراة اليوم هى الأولى لمدربه البرازيلي جورفان فييرا الذي تولى المسئولية خلفا لحلمي طولان.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده يوسف البساطي وأحمد عبدالغني ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.