رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر السابق يكشف حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة مع كيروش للعودة

كيروش
كيروش

كشف روجر دي سا، مدرب منتخب مصر السابق، عن وجود مفاوضات بين البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، واتحاد الكرة من أجل العودة.

وقال روجر دي سا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن كارلوس كيروش أكد له أنه بالفعل هناك مفاوضات، ولكنه لم يتخذ قرارا بعد، ولن يتحدث عن هذا الموضوع قبل يوم الإثنين، ولا أعرف إلي أين سيصل تفكيره، مشيرا إلي أنه لن تكون هناك مشكلة في العودة لمصر، وأنه سينتظر إجابة المدرب بنفسه.

وتابع: حين رحل كيروش قال إن الاتحاد المصري اتخذ القرار المناسب له، مشيرا إلي أن الجهاز الفني كان يرغب في الاستمرار علي الرغم من حالة الإحباط.

وأكمل: كنا نأمل في استكمال مهمتنا ولكن أحبطنا بعدم التأهل إلي كأس العالم، وكنت بالفعل أرغب في الاستمرار مع المنتخب المصري لفترة أطول.

وأردف: أعتقد أن عدم الاستمرار كان قرارا صائبا لأننا لم نتأهل لكأس العالم، ولا يوجد شىء نخوضه، وكان للاتحاد المصري حرية اختيار الأفضل.

وأشار إلي أن كيروش كان حريصا علي عمله، وكان بيطلب أشياء كثيرة بشكل يومي، حيث كان يريد معلومات كافية عن كل اللاعبين منذ اليوم الأول، موضحا أنه مع كل هذه الطلبات كان هناك دعم وردود أفعال إيجابية لكل ما كان يطلبه.

وأوضح أن كيروش لم يطلب تعديلات علي الدوري المصري بشكل رسمي، مشيرا إلي أن الموضوع تم نقاشه فقط.

واختتم: محمد صلاح يبذل قصاري جهده، وكل ما يشغله هو مصلحة المنتخب، ويهتم جدا أن تكون هناك علاقة محبة وود بينه وبين لاعبي الفريق.