رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك| تدريبات تأهيلية لـ«فتوح وإمام وأبوجبل».. وبرنامج بدنى لرباعى الفريق

جانب من مران الزمالك
جانب من مران الزمالك

واصل الثنائي أحمد فتوح وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش مران، اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

 

وكان "فتوح" تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

 

فيما أدى محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش المران.

 

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

 

كما أدى محمود علاء مدافع الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران، بالرغم من غيابه عن مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي بسبب تراكم الإنذارات.

 

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

 

تدريبات بدنية خاصة لرباعي الزمالك

وخصص الجهاز الفني للفريق، تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الدفاع محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، وحمزة المثلوثي بالإضافة إلى يوسف إبراهيم " أوباما" خلال مران اليوم.

 

ولم يشارك الرباعي في التقسيمة الجماعية بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي فضل خوض الرباعي لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف فيليب أندريا مخطط الأحمال.

 

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد السلام.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.