رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراجة كبيرة فى الزمالك قبل مواجهة الأهلى بـ«القمة 124»

الزمالك يستعد لمباراة
الزمالك يستعد لمباراة الأهلي في القمة 124

ظهرت علامات الارتياح على الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، قبل ساعات على مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك معا في مباراة القمة 124، في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

عودة عبدالغني والمثلوثي للتدريبات الجماعية

وانفرجت أسارير فيريرا في مران الزمالك بعد تعافي لاعبين من التشكيلة الأساسية للأبيض قبل خوض مواجهة الأهلي، وهما الثنائي محمد عبدالغني والتونسي حمزة المثلوثي.

 

وانتظم  محمد عبدالغني في التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

وشارك عبدالغني، في التدريبات بصورة طبيعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي مؤخرا.

 

والأمر نفسه بالنسبة للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، الذي انتظم هو الآخر في التدريبات الجماعية اليوم.

 

وأنهى المثلوثي برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعدما تعرض لإصابة في أنكل القدم تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد السلام.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق، غدا السبت، عقب التدريب الختامي استعدادا لمباراة القمة 124 أمام الأهلي.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران، اليوم الجمعة، حيث قاد فيليب أندريا مدرب الأحمال هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.