رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها القمة 124 بين الأهلى والزمالك.. مباريات الدورى الممتاز هذا الأسبوع

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري

تنطلق، مساء اليوم الجمعة، الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022، وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لـ"كوت ديفوار 2023".

 

مواعيد مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري وموعد قمة الأهلي والزمالك 

وتقام مباريات الجولة على مدار 3 أيام متفرقة، كما يشهد هذا الأسبوع إقامة القمة 124 بين الكبيرين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من البطولة ذاتها.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، بالساعة واليوم، مواعيد الجولة 22 للدوري وموعد قمة الأحمر والأبيض.

 

3 مباريات في افتتاحية الأسبوع

البداية ستكون في تمام السابعة، مساء اليوم الجمعة، بإقامة مباراتي الإسماعيلي والمقاولون العرب، على استاد الإسماعيلية، وفي نفس التوقيت أيضا، يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره فاركو على ستاد الجبل الأخضر.

أما ختام اليوم الأولى من منافسات الأسبوع الـ22، فستكون في تمام التاسعة والنصف مساء، على استاد جهاز الرياضة العسكري بين طلائع الجيش وسموحة.

سيراميكا كليوباترا

 

التوأم يقود المصري أمام الجونة بالدوري

وتستكمل منافسات الأسبوع الثاني والعشرين، غدا السبت، بإقامة 3 مباريات في اليوم الثاني للجولة، ففي تمام السابعة مساء، يواجه المصري نظيره الجونة على ستاد برج العرب، في الظهور الأول للتوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، العائدين مجددا على رأس القيادة الفنية للنسر البورسعيدي بالدوري خلفا للتونسي معين الشعباني الذي تم توجيه الشكر له مؤخرا بسبب سوء النتائج.

وفي نفس التوقيت أيضا، يستضيف إنبي فريق فيوتشر إف سي، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، أما الختام فمع مواجهة تجمع بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، على ستاد الإسكندرية في تمام التاسعة والنصف ليلا.

المصري البورسعيدي

 

القمة الـ124 أبرز مواجهات الأسبوع 

تعد القمة 124 بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها مساء الأحد القادم، على ستاد الأهلى وي السلام، في تمام الثامنة ليلا، هي أبرز مواجهات هذا الأسبوع بالدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين للدوري.

قمة الأهلي والزمالك

 

ختام منافسات الجولة الـ22 للدوري

تختتم منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري، يوم الأربعاء المقبل، بإقامة 3 مواجهات، البداية في تمام السابعة مساء، مع إيسترن كومباني وبيراميدز، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وفي نفس التوقيت أيضا يواجه البنك الأهلي نظيره الزمالك على ستاد الجبل الأخضر.

 

أما الختام فسيكون في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم ذاته، عندما يستضيف الأهلي نظيره غزل المحلة، على ملعب السلام "وي".

الأهلي