رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل لقاء «الديربى».. وليد سليمان لـ«الكابتن»: «هذه أمنيتى فى القمة الأخيرة»

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان لاعب فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قمة الكرة المصرية رقم "124" سيكون لها طابع خاص جدا.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح سليمان، أن «ديربي» القاهرة، سيكون بنسبة كبيرة جدًا، لقاء القمة الأخير بالنسبة له، ضمن صفوف القلعة الحمراء، بعد إعلانه اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم.

وقال سليمان: "كلما يمضي الوقت ويقترب موعد الاعتزال أشعر بالضياع ولكن تلك هي سنة الحياة".

وتمنى نجم الأهلي، أن تحسم القمة لصالح "المارد الأحمر"، لتكون قمة سعيدة وتحسب له تاريخيًا.

وتابع سليمان، أنه تحدث مع اللاعبين عن وجوب الفوز بلقاء الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة جراء خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد، الذي دخل بعد ضياعه في وصلة البكاء انهمر فيها لضياع حلمه فى اعتلاء منصة التتويج الأفريقى مع الأهلى فى آخر مواسمه بالقميص الأحمر".

 ويعد وليد سليمان من أبرز نجوم الأهلى فى العقد الأخير، حيث ساهم بقوة فى تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب، القارية والمحلية، ولا تنسى جماهير الأحمر تمسك اللاعب بانتقاله للنادى ورفضه ضغوط إدارة ناديه السابق بتروجيت من أجل الانتقال للزمالك.

وشارك اللاعب فى 286 مباراة بجميع البطولات بإجمالي 16034 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 67 هدفًا وصنع 47 هدفًا، وحقق الحاوى مع الأهلى خلال مسيرته 16 بطولة منها 5 ألقاب دورى، و2 كأس مصر، و3 كأس السوبر المحلى، بالإضافة إلى 4 بطولات لدوري أبطال إفريقيا وواحدة كونفدرالية  بجانب كأس السوبر الإفريقى فضلًا عن برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

الخطيب يحضر لمران الأهلي لمساندة الفريق قبل لقاء القمة

وتواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي، ليبلغه بقدومه لحضور المران الأخير اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة مواجهة الزمالك والمقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز، ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الفارس الأبيض.

قرار الخطيب بحضور مران الفريق، لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الزمالك وحثهم على الفوز لمصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة بعد ضياع الكأس الإفريقية، وطلب رئيس النادي من عبد الحفيظ تبليغ اللاعبين بقدومه مع التأكيد على ثقته الكبيرة فيهم وفي رجولتهم بالملعب.

وعقد لاعبو الأهلي الكبار جلسة مطولة مع باقي زملائهم في غرفة الملابس وقبل بدأ المران بساعيتن للحديث عن مواجهة الزمالك والمقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها ‏مساء بعد غد الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

واستعاد الأهلي جهود كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بخلاف الثلاثي المحترف اليود يانج وعلي معلول وبيرسي تاو، واطمأن على جاهزية كل اللاعبين للمشاركة في القمة 124، باعتبارها مباراة مهمة وفاصلة في مشوار الأهلي بالدوري.