رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تايمز: مانى يقترب من بايرن ميونخ.. ووفد من بطل ألمانيا يسافر للتفاوض مع ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، اقترب من الانتقال لـ بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفة “ تايمز” البريطانية، فإن الناديين المعنيين، يخططان لإجراء محادثات جديدة، حيث توجه وفد من بايرن ميونخ لإجراء محادثات مباشرة مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، يقود المفاوضات في محاولة للوصول لاتفاق مع مسئولي ليفربول من أجل التعاقد مع ماني، بعد أن تم رفض عرضين بالفعل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول رفض عرضًا افتتاحيًا من بايرن ميونخ قُدر بـ 25 مليون جنيه إسترليني، ثم رفض عرضًا يُقدر بـ 30 مليون جنيه إسترليني يتكون من رسوم انتقال قدرها 23.5 مليون جنيه إسترليني، إضافة لـ 6.5 مليون جنيه إسترليني كحوافز، حال الفوز بالدوري الألماني في المواسم التي سيقضيها ماني مع الفريق، إضافة لفوزه بالكرة الذهبية.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول يرغب في الحصول على 42.5 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على ماني الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

يُذكر أن ماني قد انضم لـ ليفربول صيف عام 2016 قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 35 مليون يورو، ليقود الفريق للتتويج بعدد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.