رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رودريجو يكشف عن كلمة مودريتش لـ محمد صلاح ويؤكد: أردنا السخرية منه

لوكا مودريتش ومحمد
لوكا مودريتش ومحمد صلاح

كشف البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد الإسباني، عما قاله زميله في الفريق، الكرواتي لوكا مودريتش، لـ محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُوج ريال مدريد الإسباني بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بفوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل.

وقال رودريجو في حوار له عبر إحدى القنوات على موقع “يوتيوب”: "عندما انتهت المباراة، كان صلاح يسير حزينًا بعض الشيء، ورأسه لأسفل، نظر إليه مودريتش وقال: “شكرًا صلاح، في المرة القادمة حاول مرة أخرى”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد صرح علانية بأنه يرغب في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، رغبة منه في الثأر للهزيمة أمامهم في المباراة النهائية لنسخة 2018 من البطولة، وهو التصريح الذي أثار غضب لاعبي الفريق الإسباني.

وأضاف: "عندما يستفز رجل ما، فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تسخر منه.. في التدريبات قلنا "تعال صلاح، تعال صلاح"، في رؤوسنا كان الأمر بالفعل “علينا أن نفوز ثم نسخر منه”.

يُذكر أن رودريجو كان له دور بارز في تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 3 أهداف حاسمة في شباك تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين بربع ونصف النهائي.