رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قمصان» يذاكر الزمالك عن طريق 5 مباريات لتحديد خطته قبل القمة «124»

قمصان
قمصان

كلف سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الجهاز المعاون له محمد شرف وعمر رشدي محلل أداء من أجل تجهيز آخر 5 مباريات للزمالك سواء في الدوري أمام طلائع الجيش وإنبي والإسماعيلي أو في الكأس أمام أسوان والداخلية من أجل تحديد مواطن القوة والضعف للغريم التقليدي.

ويرغب المدير الفني في قراءة كل صغيرة وكبيرة عن فكر البرتغالي فيريرا في المباريات الأخيرة ومعرفة غيابات الأبيض من أجل وضع رؤيته في التشكيل الذي سيخوض في اللقاء المرتقب.

ويعقد قمصان جلسة مع اللاعبين لمشاهدة مخلص مباريات الزمالك علي هامش المعسكر المغلق، اليوم، من أجل شرح طريقة وخطة مواجهة الغريم التقليدي في اللقاء المرتقب يوم الأحد المقبل علي ملعبه بالسلام.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا، اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها ‏مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وواصل الفريق تدريباته، صباح أمس الخميس،  على ملعب التتش دون راحة وحرص الجهاز الفني ‏على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في مباراة إيسترن ‏كومباني التي أقيمت ‏على استاد الأهلي ‏we‏ السلام والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة ‏في بطولة الدوري الممتاز، ‏والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.‏