رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو «المظاليم» يواصلون غزو الدورى الممتاز للموسم الثانى على التوالى

إسلام كانو مع مسؤلي
إسلام كانو مع مسؤلي طلائع الجيش

رغم عدم انتهاء الموسم الكروي الحالي إلا أن أندية الدوري الممتاز بدأت في إبرام صفقات جديدة استعدادا للموسم المقبل 2022- 2023 واتجهت بشكل خاص للاعبي القسم الثاني، حيث تعاقد طلائع الجيش مع جلال الشرقاوي مهاجم دمنهور وإسلام كانو من بتروجت وقام سيراميكا كليوباترا بضم عبدالرحمن السكران لاعب بتروجت.

عبد الرحمن السكران مع أ-حمد سامي المدير الفني لسيراميكا

 الموسم الحالي شهد ظهور عدد كبير من لاعبي القسمين الثاني والثالث مع أندية الدوري الممتاز وهم إسلام المزين الذي انضم للمصري من صفوف الحمام المطروحي وعمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة ومصطفى الخواجة من أبوقير للأسمدة وأحمد سعد من بايونيرز في سموحة.

وتألق كريم عبد النبى وأحمد عقل وإسلام زيادة وأحمد منعم  وأحمد حلاوة وحسام عبد الواحد لاعبو كوكا كولا مع فريق المقاصة.. وحسام حسن الذي انضم من بتروجت للمقاولون في بداية الموسم ثم انتقل لإيسترن كومباني في يناير الماضي.

وظهر محمد عدلي لاعب المريخ البورسعيدي ومروان داود لاعب الشمس الذي يلعب في القسم الثالث في صفوف إنبي وأحمد العش من مالية كفر الزيات وطارق مصيلحي القادمين من السويس للبنك الأهلي..ومحمود جمال " الحضري " حارس بني سويف وخالد سامي مدافع حرس الحدود وأمير إسماعيل صانع ألعاب بيلا ومصطفى العش مدافع كوم حمادة في غزل المحلة.

ومحمود عماد لاعب بتروجت ومصطفى حمادة  من كفر الشيخ في صفوف فاركو.. وأحمد داهش ومحمد مودي من النصر مع إيسترن كومباني.