رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يواجه فاركو في مباراة تحسين المراكز

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي

يحل فاركو ضيفًا على فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة من خمسة إنتصارات و10 تعادلات و6 هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وجمع 11 نقطة من أخر ست مباريات بالفوز على بيراميدز والجونة والمقاصة والتعادل مع الأهلي البنك الأهلي والهزيمة أمام الإسماعيلي ويسعى للفوز وتقليص الفارق مع فاركو إلى نقطة واحدة.

واختار أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: عامر عامر ومحمد كوكو وخالد صبحي وسيف تقا ومحمود البدري وعلاء عطا وأحمد محسن ومحمد حسن ومحمد توني وبلال السعيداني ومحمد إبراهيم وصالح جمعة ومصطفى ميسي وكوامي بونسو ووينفول كوبينا وإيفانز منساه و باسم مرسي وحمزة مجدي ومروان عثمان وشادي حسين.

وشهدت القائمة عودة صالح جمعة بعد طول غياب بسبب الإصابة بينما يغيب وليد عبدالمنعم عبدالله محمود والفلسطيني مصعب البطاط ومحمود نبيل لأسباب مختلفة.

في المقابل، يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا، المركز الثامن برصيد 29 نقطة من 7 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم وسجل 16 هدفًا ودخل مرماه 14 هدفًا ويملك ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي بالتساوي مع طلائع الجيش.

ومنذ تولي نونو الميدا المسئولية قاد الفريق في 9 مباريات لم يذق خلالها طعم الهزيمة لكنه لم يحقق سوى فوزين على المقاولون وفيوتشر وتعادل في 7 مباريات مع البنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة وسموحة وبيراميدز الجونة والمقاصة ولم يسجل أى هدف في آخر ثلاث مباريات ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 والتساوي مع طلائع الجيش في حالة هزيمة الطلائع أمام سموحة.

يدير المباراة مصطفى عثمان ويساعده محمد فاروق وأحمد لطفي ومعهم السيد منير حكمًا رابعًا وهشام القاضي حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.