رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يصطدم بالمقاولون فى ديربى «أولاد العم» للخروج من مثلث الهبوط

الإسماعيلي والمقاولون
الإسماعيلي والمقاولون العرب

يستضيف الإسماعيلي فريق المقاولون في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في ديري أولاد العم في افتتاح مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة بست نقاط، نظرا لتساوي الفريقين، في الرصيد (18 نقطة)، من 20 مباراة، ولكل منهما مباراة مؤجلة مع الأهلي، والفائز سيصل للنقطة 21، ويتقدم على المهزوم بفارق ثلاث نقاط ويبتعد عن مثلث الهبوط، بينما التعادل لن يكون مفيدا للفريقين وإن كان أفضل للمقاولون لأنه يلعب خارج أرضه.

الإسماعيلي بعد انتصارين متتاليين على المصري وسيراميكا كليوباترا تعادل مع البنك الأهلي وخسر أمام الزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في ظل بدء العد التنازلي لانتهاء الدوري.

واختار حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي 23 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد بيومي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني ومحمود البدري وعمر طارق الوحش ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة وسايكو كونتيه ومحمد عبد السميع وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي ودييجو فيرناندو.

وشهدت القائمة عودة عصام صبحي بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب الجزائري محمد بن خماسى ومحمود دونجا وحسن ياسين وعماد حمدي بسبب الإصابة وجان موريل لأسباب فنية.

في المقابل، جمع المقاولون بقيادة محمد عودة 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على المصري والتعادل مع الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني وإنبي والهزيمة أمام طلائع الجيش. ويدرك محمد عودة أهمية مباراة اليوم لأن الهزيمة قد تكلفه فقد منصبه.

ويدير المباراة أمين عمر ويساعده أحمد صلاح وشهاب راشد ومعهم محمد يوسف فياض حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.