رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من اتحاد الكرة بعد الاتهام من وزارة الشباب والرياضة بالتسبب فى أزمة ملعب نهائى إفريقيا

حازم إمام
حازم إمام

رد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن أزمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة قد أعلنت أن اتحاد الكرة يتحمل مسؤولية هذه الأزمة، وذلك  لعدم عرض أمر الخطاب المرسل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حينه لاتخاذ القرار المناسب.

حازم إمام قال في تصريحات تليفزيونية "لا يوجد أي عضو داخل الاتحاد على علم بخطاب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف "عندما جاء الخطاب كان الأهلي والزمالك يشاركان في البطولة ولم يصلنا أي خطاب، أول اجتماع كان بتاريخ 21 فبراير الماضي".

وأردف "نحن لم نتستر على شيء ولا نتآمر على الأهلي كما يعتقد البعض".

وأتم تصريحاته "إذا كان هناك أي خطأ سنعتذر ولا يوجد أحد لا يخطئ في النهاية".

وزارة الرياضة تكشف نتائج التحقيق في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

بيان صادر عن لجنة بحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة، بشأن ما أثير عبر وسائل الإعلام عن عدم استضافة الاتحاد المصرى لكرة القدم لبطولة نهائي دورى أبطال إفريقيا المشارك بها النادى الأهلى وما صاحب ذلك من إقامتها بدولة الفريق المنافس الأمر الذى أخل بمبدأ تكافؤ الفرص

- حيث طالعت الوزارة هذه الأحداث عن كثب وما أثارته في الشارع المصرى من جدل كبير حول مدى أحقية الاتحاد المصرى لكرة القدم في تنظيم نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وبيان مدى أحقية النادي الأهلى المصرى في طلب عقد المباراة النهائية داخل جمهورية مصر العربية أسوة بما قامت به دولة الفريق المنافس بأن استضافة المباراة على أرضها الأمر الذى أخل بمبدأ تكافؤ الفرص.