رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رب صدفة.. فيريرا لا يواجه الأهلى إلا بوجود مدرب مؤقت

فيريرا
فيريرا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويأتي الأهلي ثالثا برصيد 40 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة.

مباراة الأحد المقبل ستكون الرابعة للمدرب البرتغالي أمام الأهلي، حيث سبق وأن واجه البرتغالي المارد الأحمر 3 مرات سابقة فاز في مباراة وخسر اثنتين ولم يذق طعم التعادل من قبل.

الغريب في الأمر أن المواجهات الثلاث كان يقود الأهلي فيها مدرب مؤقت، والمباراة الرابعة ستكون أمام مدرب مؤقت أيضا وهو سامي قمصان الذي تولى المسؤولية مؤقتا عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده مؤخرا بالتراضي مع إدارة القلعة الحمراء.

المواجهة الأولى بين فيريرا والأهلي كانت يوم 21 يونيو 2015، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بهدفين دون رد وكان مدرب الفريق الأهلاوي وقتها فتحي مبروك.

ويوم 21 سبتمبر 2015 تجدد اللقاء بين فيريرا وفتحي مبروك وقتها في نهائي كأس مصر، وحينها فاز الزمالك على الأهلي بهدفين نظيفين.

أما المواجهة الثالثة فكانت في السوبر المصري وكانت بين فيريرا وعبدالعزيز عبدالشافي الذي كان يقود الأهلي بشكل مؤقت وقتها، وفاز الأهلي بنتيجة 3-2 يوم 15 أكتوبر 2015.