رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تفاصيل اجتماع فيريرا مع زيزو والونش وتدريبات تأهيلية استعدادا لمواجهة الأهلى

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران اليومي عصر الخميس، استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

مران الزمالك شهد مشاركة المغربي محمد أوناجم في التدريبات الجماعية، حيث انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية.

وكان أوناجم قد عانى من كدمة في القدم تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات، والتي خاضها الزمالك قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر.

وأجرى الجهاز الطبي للفريق اختبارا طبيا للاعب قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

في السياق ذاته، أجرى حازم إمام وحمزة المثلوثي ثنائي الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

كما خاض محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية والاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

فيريرا يجتمع بـ "زيزو" و"الونش"

أدى كل من أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية وفنية اليوم في مران الزمالك، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها أمس، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، وأسامة نبيه، المدرب العام، على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.