رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البرتغالى فيتوريا خارج حسابات الأهلى لخلافة موسيمانى.. اعرف التفاصيل

روي فيتوريا
روي فيتوريا

 خرج البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للنصر السعودي من حسابات إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رسميًا لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق.

وشهدت المفاوضات بين أمير توفيق، مدير التعاقدات ووكيل البرتغالي حالة من الشد والجذب حول الراتب السنوي للمدير الفني البرتغالي، والتي تخطت 5 ملايين يورو وحاول الأهلي تخفيضها إلى 3 ملايين يورو، لكنه رفض تقليل راتبه السنوي.

وكشف مصدر مسئول، في تصريحات لـ "الكابتن"، أن وكيل فيتوريا أخطر مدير التعاقدات بصعوبة عودته للعمل في القارة الإفريقية، خلال الفترة الحالية، وأنه يرغب في العمل بأوروبا.

وأضاف المصدر فيتوريا يرغب في  تولي تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي، حيث ستكون هي المرة الأولى التي يرتبط اسمه بأي فريق من هناك، وهي خطوة يراها كبيرة في مشواره التدريبي.

وأشار المصدر إلى أن وكيل البرتغالي أكد أنه يدرس العروض المقدمة له، والتي من بينها عرض النادي الأهلي حتى يستقر على العرض الأفضل والأنسب له خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الوكيل أكد أن العروض المقدمة لفيتوريا أقرب من الأخري وإنما البرتغالي منفتح على كل العروض ويتفاوض مع كل الأندية التي تواصلت معه مؤخرًا ولم يحسم أمره حتى الآن.