رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الصفقة الثالثة».. رومانو: ليفربول ينهى اتفاقه بشأن ضم كالفن رامزى

كالفن رامزي
كالفن رامزي

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من حسم ثالث صفقاته، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

 

ليفربول يحسم ثالث صفقاته الصيفية

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ليفربول يقترب من التعاقد مع الأسكتلندي كالفن رامزي، ظهير نادي أبردين.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن صفقة انتقال كالفن رامزي إلى صفوف ليفربول في الصيف الحالي، قد انتهت بالفعل، وذلك بعد موافقة إدارة النادي الأسكتلندي على عرض الريدز الرسمي.

وكتب فابرزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "سيوقع رامزي على عقد مع ليفربول حتى يونيو 2027، بعد اتفاق الناديين وموافقة اللاعب في الأسبوع الماضي، والصفقة تمت بالكامل".

 

 

وأشار فابرزيو رومانو، إلى قرار ليفربول بزيادة عرضه المالي من خلال الحافز الإضافي، وفقًا للألقاب التي سيحصل عليها رامزي مع النادي، الأمر الذي دفع نادي أبردين للموافقة على الصفقة والسماح برحيل اللاعب.

ويُجيد كالفن رامزي اللعب في مركز الظهير الأيمن، وارتدى قميص نادي أبردين منذ العام الماضي، بعد تصعيده من صفوف فريق الشباب، ويمثل منتخب اسكتلندا تحت 21 عامًا.

ويُعد كالفن رامزي، صاحب الـ18 عامًا، ثالث صفقات ليفربول الصيفية، بعد التعاقد مع كل من داروين نونيز وفابيو كارفاليو.

يذكر أن نادي ليفربول قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.