رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 مصابين.. آخر تطورات مستشفى الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى القمة 124

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

بدأ الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، في التحضير لمباراة القمة أمام الزمالك، المؤجلة من الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الأحد المقبل 19 يونيو 2022.

 

وعقد قمصان جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران الصباحي قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة الزمالك غدًا الجمعة من أجل تحديد قائمة اللقاء.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن رئيس الجهاز الطبي منح قمصان تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين ومدى جاهزية كل لاعب لدخول قائمة مباراة القمة ومن سيكون خارج الحسابات الفنية.

 

وأضاف المصدر أن الدكتور أكد في تقريره على صعوبة مشاركة الثنائي محمد عبدالمنعم الذي يعاني من شد في العضلة الضامة، أبعدته الفترة الماضية عن المشاركة مع الفريق أو المنتخب الوطني وسيكون جاهزا للمشاركة عقب القمة بينما الموزمبيقي ميكيسوني ما زال يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة وأمامه شهر من أجل المشاركة في التدريبات.

 

وأشار أبوعبلة إلى أن المالي أليو ديانج  يعاني من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وتمت إراحته أمام إيسترن كومباني وسيكون جاهزا للقمة، بينما محمود متولي شد في عضلة السمانة وسيخضع لفحوصات طبية غدًا لتحديد موقفه، أما حمدي فتحي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه سليم وشارك في التدريبات الجماعية.

 

فيما يخضع علي لطفي الذي عانى من كدمة في اليد للاختبار الطبي قبل إعلان القائمة غدا الجمعة والدخول فى معسكر مغلق للقمة.