رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف موعد إعلان الأهلى عن المدير الفنى الجديد خلفًا لموسيمانى

سامي قمصان
سامي قمصان

كشف أحمد شوبير عن موعد إعلان الأهلي للمدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق الأول بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم توجيه الشكر له خلال الأيام الماضية.

 

وقال حارس مرمى الأهلي السابق على إذاعة "أون سبورت إف إم": إن الإدارة تنوي الإفصاح عن المدير الفني الجديد بعد غد السبت، بعدما استقرت على اسمين فقط من السير الذاتية وجار الاختيار، مع التكتم الشديد عن إعلان هوية المدير الفني الجديد.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يعتزم الإعلان قبل القمة بيوم، وان كنت أرى ألا يتم الإعلان إلا بعد مواجهة الزمالك وأن يشاهد المدير الفني المباراة من المدرجات دون الإعلان عن هويته أو يشاهدها عبر التلفاز، حفاظا على أداء اللاعبين والجهاز الفني بالقمة.

 

وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على اللاعبين، للحفاظ على التركيز قبل مواجهة الزمالك في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلي وى السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وعلم "الكابتن" أن عبدالحفيظ تحدث مع اللاعبين عقب مواجهة إيسترن كومباني وطالبهم بضرورة التركيز والالتزام بالتعليمات وبذل قصارى جهدهم من أجل اعتلاء قمة الدوري والفوز بالبطولة لمصالحة جماهير الأهلي الغاضبة بعد ضياع  كأس البطولة الإفريقية.

 

وتعهد اللاعبون لمدير الكرة على بذل كل الجهد من أجل استعادة اللقب المفقود من العام الماضي، الذي حصل عليه الغريم التقليدي الزمالك، وتابعوا: لن يفلت الأبيض مننا في لقاء القمة المنتظر وسنسعى على الفوز بها أولا لإرضاء الجماهير كون لقاء الفريقين بطولة في حد ذاتها.

 

من جانبه أكد سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، أن لديه رؤية لكل مباراة وهو مسئول عنها أملًا في الاستفادة من كل عنصر بالفريق، وتجهيزه على النحو الأمثل وتحقيق الفوز في كل مباراة، وهو ما سيسعى إليه في المباراة المقبلة أمام الزمالك.

 

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، في التاسعة من صباحا، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدا الجمعة، حسبما أكد الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك.