رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يفرض الحظر الإعلامى على لاعبى الأهلى قبل «القمة 124»

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على اللاعبين، للحفاظ على التركيز قبل مواجهة الزمالك في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلي وى السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وعلم "الكابتن" أن عبدالحفيظ تحدث مع اللاعبين عقب مواجهة إيستر كومباني وطالبهم بضرورة التركيز والالتزام بالتعليمات وبذل قصارى جهدهم من أجل اعتلاء قمة الدوري والفوز بالبطولة لمصالحة جماهير الأهلي الغاضبة بعد ضياع  كأس البطولة الإفريقية.

 

وتعهد اللاعبون لمدير الكرة ببذل كل الجهد من أجل استعادة اللقب المفقود من العام الماضي، الذي حصل عليه الغريم التقليدي الزمالك، وتابعوا: "لن يفلت الأبيض مننا في لقاء القمة المنتظر وسنسعى للفوز بها أولا لإرضاء الجماهير كون لقاء الفريقين بطولة في حد ذاته". 

 

رؤية قمصان لمباراة القمة 124

من جانبه أكد سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، أن لديه رؤية لكل مباراة وهو مسئول عنها أملًا في الاستفادة من كل عنصر بالفريق، وتجهيزه على النحو الأمثل وتحقيق الفوز في كل مباراة، وهو ما سيسعى إليه في المباراة المقبلة أمام الزمالك.

 

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، في التاسعة من صباحا، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدا الجمعة، حسبما أكد الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

 

وفاز الأهلي على فريق إيسترن كومباني 4/1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ‏والمؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري.

 

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

 

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، أما الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.