رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء إبراهيم: روح الأهلى الحقيقية ظهرت اليوم.. وأطالب باستمرار قمصان لقيادة الأحمر حتى نهاية الموسم

سامي قمصان
سامي قمصان

قال علاء إبراهيم، نجم النادي الأهلي السابق، إن المارد الأحمر ظهر بمستوي متميز مع سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ‏في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري ‏الممتاز.

وأضاف علاء إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: روح النادي الأهلي الحقيقة ظهرت اليوم، مؤكدًا أن عودة محمود متولي في خط الوسط أعادت الثقة للاعبين، فضلا عن تألق مصطفي شوبير، الذي أكد أن الفريق الأحمر لديه حارس جيد صاعد.

وعن مواجهة مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، قال: من الصعب توقع نتيجة مباراة القمة، ولكن الأهلي قادر على الفوز نظرًا لعودة اللاعبين الدوليين والمصابين قبل مباراة القمة.

وطالب من جماهير الأهلي وإدارة النادي باستمرار سامي قمصان لقيادة فريق الأهلي حتى نهاية الموسم.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا علي إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتتهما علي استاد الأهلي وي السلام، المؤجلة من الأسبوع الـ 4، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأحمر في الفوز برباعية في أول مواجهة بعد قرار فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني، وتولي سامي قمصان القيادة الفنية للفريق الأول.